مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الحركة

تهنئة حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

مناهضون

 

يهل عيد الفطر المبارك هذا العام في ظل ظروف قمعية من سلطات الاحتلال الإيراني اعتاد عليها الشعب الأحوازي الذي يشتد عليه سياسات القمع كلما زاد دفاعه عن عروبة إقليم الأحواز الذي احتلته إيران في 1925، وعملت على محو عروبته.

 

وأكدت حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز في بيان لها، أنها ستظل تقف حائلًا وصخرة صلدة أمام مؤامرات الاحتلال الإيراني التي تحاك ضد الشعب الأحوازي، مشددةً في الوقت ذاته على دعمها التام للثورة العراقية وتشيد أيضًا بموقف هيئة علماء المسلمين في العراق الداعم لمطالب المتظاهرين المرابطين في ساحات التظاهرات وجهودها الرامية لاسترجاع هيبة وسيادة العراق.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تتقدم حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز بأحرّ التهاني وأطيب الأماني إلى الشعب الأحوازي والدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات.

 

وتدعو حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز أن يرزق الله عز وجل الشعب الأحوازي والأمتين العربي والإسلامية الأمن والأمان والاطمئنان، وأن يُبعد الوباء والبلاء ويتحرر أيضًا من سلطات الاحتلال الفارسي التي مارست أبشع أنواع الجرائم بحق شعبنا الأعزل.

 

وتنتهز الحركة هذه الفرصة السعيدة، والساعة الميمونة لتؤكد على دعمها وتأييدها التام للثورة العراقية المشروعة المطالبة بكنس فلول طهران من عراق العروبة، مهد الأديان والثقافات والحضارات، وتشيد بموقف هيئة علماء المسلمين في العراق الداعم لمطالب المتظاهرين المرابطين في ساحات التظاهرات وجهودها الرامية لاسترجاع هيبة وسيادة العراق إلى الشعب العراقي من أجل الحرية والتعددية السياسية من أجل إنهاء التمييز الطائفي بكل أشكاله.

 

وتؤكد الحركة أن الأعياد تأتي لتزيد من قوة وترابط أبناء الوطن الأحوازي العظيم المُحب لبلاده، واشقائهم في العراق، ومعدنهم الأصيل يظهر في الشدائد والأزمات وعلى رأسها مواجهة جائحة كورونا ومواجهة الاحتلال الإيراني.

 

وتُشدد الحركة أنها ستظل تقف حائلًا وصخرة صلدة أمام مؤامرات الاحتلال الإيراني التي تحاك ضد الشعب الأحوازي والدول العربية والإسلامية وبخاصة في ظل اتخاذ الحركة العديد من الخطوات الاستراتيجية والتي قد تنطلق بقوة ضد سلطات الاحتلال الإيراني.

 

كما تبتهل الحركة بالدعاء للمولي عز وجل أن يعيد علينا عيد الفطر المبارك وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالتمكين والنصر المؤزر على أعداء الأمة التاريخيين الفرس الغزاة وأعوانهم.

 

كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك و‫نسأل الله العلي العظيم ان يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال، وان يعيده على شعبنا الأحوازي الأبي والأمتين العربية والإسلامية اعوام عديده وازمنة مديده بأحسن حال.‬

 

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز‬

٢ من شهر شوال عام ١٤٤١

٢٤ / مايو / ٢٠٢٠ م
مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *