مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الأحواز

كتائب الشهيد ريسان الساري الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تمهل الإحتلال الإيراني 24 ساعة للإفراج عن الشيخ “عبدالله دغاغلة”

مناهضون

أصدرت كتائب الشهيد ريسان الساري الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، بياناً حول واقعة اعتقال الشيخ عبدالله دغاغلة والد ميثاق عبدالله رئيس المكتب السياسي للحركة.

وحذرت الكتائب، قيادة الاحتلال الإيراني والحاكم العسكري الإيراني في الأحواز من المساس بالشيخ عبدالله دغاغلة، مؤكدة أنها تمهل سلطات الاحتلال الإيراني 24 ساعة للإفراج عنه.

وأكدت الكتائب أنها تجهز العديد من الخطوات التي سيتفاجئ بها العدو الإيراني إذا لم يتم الإفراج عن الشيخ عبدالله دغاغلة خلال الساعات القادمة.

وفيما يلي نص البيان:

 

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ

تحذر كتائب الشهيد ريسان الساري الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، قيادة الإحتلال والحاكم العسكري في الأحواز من المساس بالشيخ عبدالله مطر الشليبة دغاغلة والد الرفيق القائد ميثاق عبدالله رئيس المكتب السياسي لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز بعد حملة المداهمة لمنزله من عناصر الاستخبارات التابعة للاحتلال الإيراني يوم أمس الذي تسببت في ترهيب عائلته واعتقاله.

وتمهل كتائب الشهيد ريسان الساري، سلطات العدو الإيراني 24 ساعة للإفراج عن الشيخ عبدالله دغاغلة ابتداءً من هذه الساعة.

وتوكد الكتائب أنه لديها العديد من الأساليب والوسائل في جعبتها والتي تنتظر الاذن لتنطلق للرد على الأفعال الشنيعة التي قامت بها سلطات الاحتلال الإيراني وآخرها اعتقال الشيخ عبدالله دغاغلة، فإذا لم يتم الإفراج عنه خلال المدة المذكورة سلفاً سيتفاجئ الإيرانيون بالعديد من الخطوات التي قد تنطلق قوة وعزما وانفدار في مراكزهم الحساسة ان شاء الله تعالى، وان الله على ما نقول شهيد.

كتائب الشهيد ريسان الساري
الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

٨ من شهر رمضان عام ١٤٤١ هـ
٣٠ / أبريل / ٢٠٢٠ م

مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *