مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الحركة

بأشد عبارات الإدانة والإستهجان .. حركة تحرير الأحواز تدين الهجمات الأخيرة على المملكة وتحمل إيران مسؤولية الهجمات

مناهضون 

 

 

أصدرت حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تصريحا، بشأن الهجمات التى تعرضت لها مرافق أرامكو النفطية السعودية وميناء رأس تنورة فى المنطقة الشرقية للمملكة.

وحملت الحركة إيران وحرسها الثورى الإرهابي بالوقوف خلف تلك الهجمات الإرهابية.

وجاء فى التصريح: “كل الدلائل لدينا تشير إلى أن الهجوم على مرافق أرامكو النفطية السعودية وميناء رأس تنورة فى المنطقة الشرقية للمملكة، تقف وراءه إيران، وترتبط خيوط هذا الهجوم الإرهابى الجبان بالحرس الثورى الإيرانى تحديدا”.

وأضاف التصريح: “هذا الهجوم يشكل خطرا وتهديدا من شأنه أن يفاقم مخاطر انزلاق المنطقة برمتها إلى التصعيد فى كل الاتجاهات”.

 

 

و بأشد عبارات الإدانة، أدانت حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز الهجمات الحوثية الآثمة الأخيرة على المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعربت الحركة في بيان، عن قلقها العميق إزاء تزايد أعداد هذه الاعتداءات، التى ترتبط بالزيادة في أعمال الإرهاب العشوائية التي تستهدف المنطقة بواسطة طهران.

‏⁧‫كما أكدت الحركة دعمها للشقيقة السعودية في المضي قدما من اجل التصدي لأنشطة إيران وسياسة الابتزاز المزعزعة للاستقرار في منطقة الشرق الأوسط عامة والمملكة خاصة.

وأعتبرت الحركة هذه الأعمال العدائية تهديد لأمن واستقرار المملكة وسلامة مواطنيها والمُقيمين على أراضيها وترتقي إلى جرائم حرب، فضلا عما تمثله من تهديد سافر ومباشر للأمن والاستقرار الإقليميين.

كما أعربت الحركة عن بالغ إدانتها واستهجانها ازاء صمت المجتمع الدولي ومجلس الأمن الرسمي ازاء هذه الاعتداءات المتكررة وتدعوهم إلى تحمل مسؤولياتهم في مواجهة هذه الهجمات الإرهابية الآثمة على محور العدل العربي المملكة العربية السعودية.

 

مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *