مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار عامة

بعد تفشي فيروس كورونا في الأحواز.. الإحتلال يعلن تعطيل الأسواق والمنتزهات

مناهضون

أشار رئيس شرطة المرور التابع لسلطات الإحتلال الفارسي في الأحواز، يوم الجمعة الموافق ١٣- آذار/ مارس – ٢٠٢٠ على ان سيتم غلق جميع الأسواق والأماكن العامة والأسواق التجارية وسوق نادري بسبب تفشي فيروس كورونا في الأحواز.

وقال العقيد منصورجمشيدى، في إشارة إلى الإجراءات الجارية انها للحد من الازدحام المروري وذلك ضمن الاجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، حسب ما نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية “ايسنا” المقربة من مكتب خامنئي.

وأفاد جمشيدي، إن الأمر أصبح خطير للغاية، لافتاً إلى أن الفيروس ينتشر على نطاق واسع وبسرعة في الأحواز، ووفقًا للإجراءات الاحترازية، سيتم إغلاق مدخل جميع المنتزهات لمنع الناس من التواجد في الحدائق، مشيرًا ان من يوم ٢٤- آذار/مارس العام الجاري سيتم إغلاق أسواق مدينة تستر وعبادان والصالحية بما في ذلك سوق نادري في الأحواز حسب ما ذكرت الوكالة نفسها.

الجدير بالذكر أن الإحتلال الإيراني تعمد بالتكتم على انتشار الفيروس في الأحواز، واتخذ مؤخرا إجراءات احترازية فائتة الأوان، وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت، الأربعاء، وصول انتشار فيروس كورونا المستجد إلى مستوى الجائحة مطالبة الحكومات بإجراءات أكثر صرامة للحد من انتشار المرض.

مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *