مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الأحواز

مع استمرار وتيرة الاحتجاجات .. رئيس السلطة القضائية الإيرانية يطالب بزيادة عناصر الأمن في الأحواز

مناهضون 

 

 

طالب صادق مرادي رئيس السلطة القضائية المبعوث من قبل الإحتلال الإيراني في الأحواز، يوم السبت الموافق 10 / أكتوبر / 2020  ممثل القوات المسلحة الإيرانية بزيادة عناصر الأمن والحرس الثوري ومراكز الأمن في الأحواز.

صادق مرادي ( رئيس السلطة القضائية التابعة للإحتلال الإيراني في الأحواز )

 

وأكد مرادي، في لقاء مع العميد جعفر مير أحمدي، ممثل القوات المسلحة الإيرانية في الأحواز، أهمية وجدية وعزم القضاء الإيراني في حماية أمن الاقليم، وزعم مرادي: ان السلطة القضائية  بذلت قصارى جهدها لخلق وحماية أمن الأحواز، وهي تكافح بشكل جدي وحاسم عوامل انعدام الأمن، حسبما أفادت وكالة أنباء “فارس” التابعة للحرس الثوري الإيراني.

 

وتأتي هذه التحركات والتصريحات من قبل قادة ومسئولين الإحتلال بالتزامن مع استمرار وتيرة الاحتجاجات بسبب تردي الأوضاع المعيشية والرافضة للوجود الفارسي في كافة أرجاء القطر المحتل.

 

( احتجاجات في الأحواز العاصمة )

 

كما أفادت مصادر تابعة للمكتب الإعلامي لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز “مناهضون”، أن في الآونة الأخيرة حول الإحتلال الفارسي الأحواز إلى ثكنة عسكرية، كما ضاعفت إيران من جاهزيتها العسكرية وسيطراتها الأمنية ونقاط التفتيش في كافة المدن الأحوازية ومنافذها الحدودية واعلنت حالة التأهب القصوى في صفوف اجهزتها الامنية تحسبا لأي مواجهة.

مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *