غضب واحتجاجات عارمة في مدينة عبادان الأحوازية على إثر انهيار مبنى ميتروبول .. وقوات أمن دولة الاحتلال الفارسية “إيران” تطلق الرصاص ضد المتظاهرين

مناهضون

 

خرجت لليلة الثالثة على التوالي احتجاجات في مدينة عبادان الأحوازية المطلة على الخليج العربي، ضد دولة الاحتلال الفارسية “إيران”، بسبب تأخر السلطات المختصة في إنقاذ الأشخاص العالقين تحت الأنقاض جراء سقوط مبنى تجاري في مدينة عبادان الأحوازية.

 

وتداول ناشطون في داخل الأحواز مقاطع فيديو تثبت خروج احتجاجات في مدينة عبادان، حيث يجوب المحتجون شوارع المدينة وهو يرددون هتافات: ”خامنئي القاتل ولايته باطلة“ و”إيران برة برة الأحواز تبقى حرة”.

 

كما أظهر مقطع فيديو آخر للمحتجين في مدبنة عبادان وهم يهتفون ضد الحرس الثوري ويقولون: ”الحرس أنت داعش “، وأظهرت مقاطع فيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الاحتجاجات في مدينتي الأحواز العاصمة، لهجوم من قبل قوات الأمن والشرطة والحرس الثوري الإيراني بالرصاص والغاز المسيل للدموع.

 

وكان سبب بدء جولة جديدة من الاحتجاجات في الأحواز ضد دولة الاحتلال الفارسية إيران، هو انهيار برج متروبول في مدينة عبادان، يوم الإثنين الماضي، وحتى الآن خلف 26 قتيلًا على الأقل، وفقًا لأرقام رسمية قدمتها سلطات الاحتلال الفارسية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: