مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الأحواز

سلطات الاحتلال الإيراني تشن حملة اعتقالات لإرهاب متظاهري الأحواز

شنت قوات الاحتلال الإيراني حملة اعتقالات واسعة، اليوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو/ تموز 2021 ضد عددا من المتظاهرين الأحوازيين وذلك ضمن مساعي الاحتلال لفض الانتفاضة.

وأفادت مصادر للمكتب الإعلامي لحركة النهضة لتحرير الأحواز “مناهضون”، أن سلطات الاحتلال الفارسي شنت حملة الاعتقالات خلال الساعات الماضية في مدن متفرقة بالأحواز.

وأوضحت المصادر أنه تم اعتقال مواطنين آخرين هم كل من المواطن “عيسي ابن عبدالساده المنصوري” البالغ من العمر 27 عاما من أبناء حي الزوية و “يوسف ناصر الغرباوي” البالغ من العمر 27 عاما من أبناء الأحواز العاصمة وأحمد ابن عبد علي اشميل الساري البالغ من العمر 30 عاما من أبناء حي الثورة، كما تم اعتقال محسن العبادي البالغ من العمر 26 عامًا وأيضًا سلمان بن حاصود البالغ من العمر 30 عامًا من أبناء مدينة مدينة المحمرة.

وتابعت المصادر أنه تم اعتقال وسط ضرب مبرح وإرهاب ممنهج لذويهم وتم نقلهم إلى مكان مجهول من قبل قوات الاحتلال الإيراني ولم تكشف سلطات الاحتلال عن مصيرهم او مكان إعتقالهم حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن شعب الأحواز يواصل انتفاضته المباركة ضد سلطات الاحتلال الإيراني وسط قمع من قوات الاحتلال للمتظاهرين مع تعزيزات من ميليشيات حزب الله اللبناني وميليشيات الحشد الشعبي العراقي لفض التظاهرات.

مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *