حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تهنئ الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

 

 

تتقدم حركة رواد النهضة لتحرير بخالص التهاني إلى جموع الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والخير والبركة.

 

وبهذه المناسبة الكريمة تحيي الحركة صمود الشعب الأحوازي والثوار المرابطين على ثغور الأحواز في مواجهة الاحتلال الإيراني، وتثمن رباطهم وتضحياتهم، مجددة العهد على مواصلة النضال ونصرة الأحواز وقضايا الأمة المصيرية، ودحر المحتل الغاصب ومكافحة عملائه المجرمين في كل أنحاء العالم.

 

وتؤكد الحركة أن عيد الأضحى يأتي بالتزامن مع الانتفاضة الحرة للشعب الأحوازي ضد سياسات المحتل الإيراني الغاشمة والتي تستهدف النيل من شعب الأحواز والاستمرار في نهب خيراته.

 

وتدعو الحركة الأمتين العربية والإسلامية دعم الانتفاضة المباركة في الأحواز ضد الاحتلال الفارسي، لمواجهة السياسات العداونية والعنصرية وحرب الإبادة التي يمارسها الاحتلال الفارسي ضد الشعب الأحوازي، وتناشد الحركة المجتمع الدولي دعم هذا الكفاح المشروع، كما نؤكد على مواصلة الانتفاضة والمقاومة حتى تحرير كامل الأراضي الأحوازية وانتزاع الحقوق المشروعة كافة.

 

وبهذه المناسبة نبتهل الى المولى عز وجل ان ينصر شعبنا الأحوازي على الفُرس المحتلين وأعوانهم المجرمين وتتعافى الأمتين العربية والإسلامية من كبوتها وتحقق نهضتها، سائلين المولى عز وجل أن تكون سنة خير وسعادة وتمكين وانتصارات للأمتين والعربية والإسلامية وتتحرر الأحواز من دنس المحتلين، وكل عام وأنتم بخير.

 

 

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

۱٠ من شهر ذو الحجة عام ۱٤٤۲ هـ

٢٠ / يوليو / ٢٠٢۱ م

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: