مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الحركة

تهنئة حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

مناهضون

 

 

 

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

 

نحمد الله تبارك وتعالى أن أكرمنا بشهر رمضان المبارك ، سيد الشهور ، وأن أعاننا ، بفضله وكرمه ، على صيامه وقيامه ، وأنعم علينا بعيد الفطر السعيد مكافأة ، فلك اللهم الحمد على نعمك التي لا تعد ولا تحصى ، ولك الثناء والمجد.

 

وقد مضى شهر رمضان ، وقد عشنا أيامه ولياليه ، موصولين بحبل الله المتين ، وتفيأنا ظلاله المباركة ، يعطف فيها الكبير على الصغير ، ويجود فيها الغني على الفقير ، ويعفو فيها المظلوم عمن ظلمه.

 

وها هي ذي قيم التسامح تنبث في كل النفوس ، وتمنح القلوب معاني التكافل والتراحم ما يعيد إليها الطمأنينة ، ويمدها بزاد من الخير العميم ، في نفحات شهر القرآن والإيمان.

 

وفي هذه المناسبة السعيدة تتقدم حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز بأحرّ التهاني وأطيب الأماني إلى الشعب الأحوازي  والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات.

 

يا شعبنا الأحوازي المرابط على ثغور وثمرات الوطن، نهنئكم بهذا العيد السعيد ، تعلنون فيه الفرح، وتنثرون فيه السعادة والحبور، ونحمد الله – تبارك وتعالى – أن هيأ لنا طيبات ما أحل لنا ، فما أجمل هذه الأيام المباركة، تغشانا فيها الأفراح التي ترتسم على شفاه الكبار والصغار ، وتزيد من ارتباطنا بالشريعة السمحة ، وتشد من أواصر مجتمعنا المتراحم المتعاون، بالرغم من مضايقات الاحتلال الفارسي ومنعه ممارسة الشعائر الدينية والعادات والتقاليد والثقافة العربية.

 

وإننا نتوجه إلى الله – تبارك وتعالى – بالحمد والشكر ، وندعوه أن يأخذ بأيدي أمتنا إلى ما فيه خيرها وصلاحها ، وأن تجتاز شعوبنا العربية والإسلامية ما نزل بها من رزايا ومحن واحتلالات، وأن يكون العيد مناسبة لتجاوز الآلام، وبلوغ الآمال ، وأن يرحم من انتقلوا إلى رحابه، كما ندعوه – سبحانه – أن يعم السلام والرخاء في الأحواز وعالمنا أجمع، إنه القادر على كل شيء.

 

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

٠١ شوال عام ١٤٤٢ هـ

2021/05/13 م
مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *