في الذكرى الـ96 لاحتلال الأحواز .. الجالية الأحوازية في أستراليا تدعو لمظاهرة حاشدة أمام البرلمان الأسترالي في مدينة ملبورن

مناهضون

دعت الجالية الأحوازية في أستراليا كافة الأحوازيين المتواجدين على الأراضي الأسترالية والأشقاء العرب وكل مناصري القضية الأحوازية للمشاركة في مظاهرة ستقيمها يوم الثلاثاء الموافق 20/04/2021م أمام البرلمان الأسترالي، بمناسبة الذكرى الـ96 لاحتلال الأحواز من قبل الدولة الفارسية إيران، في مدينة “ملبورن” الأسترالية.

 

واستلم المكتب الاعلامي لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز “مناهضون” نص الدعوة حيث جاء فيه كما يلي:

 

 

“دعوة الى المشاركة في مظاهرة النيسانية امام البرلمان الأسترالي”

في ذكرى نكبة الاحتلال الإيراني للأحواز، يوم 20 من نيسان عام 1925 وتأكيدا على حقانية قضيتنا العادلة وتمسك شعبنا الابي بأرضه وهويته، وما يتعرض له من أبشع عمليات التطهير العرقي والتهجير القسري والاعدامات اليومية، يقف الاحوازيين شامخين امام كل التحديات رافضين الاستسلام بروح التصدي والتمسك بالأهداف والطموحات الوطنية الثابتة.

بهذه المناسبة الوطنية تدعوا لجنة المنسقة للجالية الاحوازية، جميع أبناء الجالية، الاشقاء من الجاليات العربية، القوميات غير الفارسية، الأصدقاء والمناصرين للقضية الاحوازية والمواطنين الاستراليين، للمشاركة الواسعة في مظاهرة التي تنظمها أبناء الجالية احتجاجاً على احتلال الاحواز امام البرلمان الأسترالي في محافظة فيكتوريا مدينة ملبورن الأسترالية. تضامنا مع جماهيرنا الابية في المدن المحتلة وللفت انتباه الراي العام الدولي لمعاناة شعبنا في الاحواز.

المظاهرة تنطلق يوم 20/04/2021 في تمام الساعة 12:00 بعد الظهر، وتُختتم باجتماع شعبي احتجاجي وتسليم تقرير مفصل عن الانتهاكات لحقوق الانسان في الاحواز الى البرلمان والمؤسسات الحقوقية.

أن هذه المظاهرة، تأتي في إطار سلسلة التظاهرات والنشاطات الاحتجاجية في الاحواز والمهجر احتجاجاً على جرائم، الذي تمارسه نظام الإيراني العنصري بحق شعبنا العربي.

حضوركم واجب وطني.

العنوان: Spring St, East Melbourne VIC 3002

التاريخ والزمان: يوم 20/04/2021 في تمام الساعة 12:00 بعد الظهر

اللجنة المنسقة للجالية الاحوازية في استراليا

للاستفسار يرجى الاتصال بالأرقام التالية:

ابورشيق:

0402665501

أبو علي الطرفي:

0423614442

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: