مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الحركة

بالفيديو | بيان كتائب حماة الخليج تُعلن فيه الإنضمام لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

بسم الله الرحمن الرحيم

وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا

صدق الله العظيم

نظرًا إلى ما تمرّ به الساحة الأحوازية من تطورات متسارعة، وما تقتضيه المصلحة العامة للقضية الأحوازية من جمع الكلمة والانضواء تحت قيادة معينة؛ نعلن نحن كتائب حماة الخليج العربي في الضفة الشرقية للخليج العربي الأحواز العربية المحتلة انضمامَنا إلى كتائب الشهيد ريسان الساري الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، ووضع كافة إمكاناتنا تحت تصرفها”.

ويأتي هذا الانضمام تعزيزاً لكتائب الشهيد ريسان الساري في الأحواز المحتلة وتنظيماً لصفوفهم، وسعياً لتوحيد الجهود العسكرية لمواجهة المحتل الإيراني وللرد بكل قوة على جرائم العدو الإيراني وإنتقاماً لدماء الشهداء والتزاماً منا بما عاهدنا الله وشعبنا العربي الأحوازي وأمتنا العربية والإسلامية الغالية.

كما ندعو كافة الكتائب والثوار في الأحواز الانضمام لكتائب الشهيد ريسان الساري نظرًا للسمعة الطيبة ‫ التي تتمتع بها حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز وكتائبها البطلة ونظرًا ‬لما تشهده الساحة الأحوازية من سياسات إيران القمعية والإجرامية في الأحواز من ضرورة التوحد والعمل على قدر المسؤولية في حماية الثغور وثمرات الوطن.

وبدورنا نحيي كل من يعلن انضمامه إلى كتائب الشهيد ريسان الساري من كل القوى الشعبية السياسية والعسكرية والاجتماعية ونبشرهم بالنصر القريب.

إنما النصر صبر ساعة، وما ذلك على الله بعزيز

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتيبة حماة الخليج العربي

 التابعة لكتائب الشهيد ريسان الساري

الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

 ١۳ من شهر جمادى الآخرة عام ١٤٤١

 الجمعة ٠٧ / فبراير / ٢٠٢٠




مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *