مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار عامة

خطيب صلاة الجمعة في “معشور” يهدد المتظاهرين بالعقاب الشديد

مناهضون

هاجم عبدالحسين غبيشاوي خطيب صلاة الجمعة في معشور، اليوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر / تشرين الثاني، المتظاهرين السلميين واصفاً إياهم بالمحرضين، مشيرًا إلى أن سعر البنزين تسبب في استياء الناس والناس يريدون التعبير عن استيائهم من السلطات التي واجهت جيش الشيطان في شوارع المدينة- في إشارة للمتظاهرين- حسب ما نقلت عنه وكالة أنباء “فارس” الإيرانية.

وزعم “غبيشاوي”، أن المتظاهرين لم يكونوا أشخاصًا وتم تدريبهم منذ فترة طويلة لتحقيق أهدافهم الشريرة في التظاهرات نظرًا لحساسية منطقة معشور ووجود 21 من البتروكيماويات، فقد أغلقوا الطرق لمنع إنتاج البتروكيماويات في البلاد. وضرب الاقتصاد – بحسب زعمه-.

وواصل “غبيشاوي” تصريحاته المثيرة بحق المتظاهرين السلمييين، زاعمًا أنهم مدعومين من الدول الغربية لتنظيم أعمال شغب في مدن الأحواز، لافتاً إلى أنه تم إحباطهم عبر قوات الأمن – في إشارة لقمع قوات الحرس الثوري وقوات الأمن الإيرانية للمتظاهرين السلميين-.

وطالب المسؤولين القضائيين في ميناء معشور بمعاقبة المحتجين حتى يكون درسًا للمستقبل، مضيفاً: “يجب على المشرفين محاولة تقليل التضخم ومكلفته في السوق إلى الحد الأدنى بحيث لا يضطر الناس للقلق بشأنه” – وذلك في مجمل تعليقه على القضية المتمثلة في السيطرة على التضخم والسوق-.

مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *