مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الحركة

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تُهنئ المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني الـ92

مناهضون

 

هنأت حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وكافة أبناء الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية.

وشدد البيان على الدور الذي تقوم به السعودية لحماية المنطقة ودور القيادة السعودية في تحقيق الطفرة والتنمية والازدهار داخل المملكة والمنطقة العربية بأكملها.

 

وفيما يلي نص البيان:

 

 

(تهنئة)

 

 

تتقدم حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز بخالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد وإلى جميع أبناء الأمة السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ ٩٢.

 

وتأتي ذكرى اليوم الوطني السعودي العزيزة على قلوب الأمة العربية، في ظل العديد من الانجازات التي تشهدها المملكة خلال الفترة الحالية تحت قيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وما أحدثته القيادة السعودية من نقلة  تنموية ومشاريع عملاقة في شتى المجالات.

 

وتُشيد حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، بالنقلة الكبيرة التي شهدتها المملكة الآونة الأخيرة جراء عمل القيادة السعودية على تعزيز المنجزات الوطنية التي تساهم في استكمال مسيرة التنمية المتواصلة.

 

وتود أن تشير الحركة إلى المسيرة المباركة التي بدأها الملك المؤسس طيب الله ثراه في توحيد المملكة وبدء طريق البناء والعطاء والازدهار لهذه الأرض الطاهرة كما تابع المسيرة أبناؤه البررة بخطى ثابتة وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لهذا الوطن .

 

ومرارًا وتكرارًا تؤكد حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، على أن المملكة العربية السعودية تشكل حصنا منيعا للأمة العربية والإسلامية وهي الضامن للأمن والاستقرار في المنطقة وتُشيد بتضحياتها في دعم القضايا العربية والإسلامية.

 

وتنوه الحركة إلى أن نهج المملكة مستمر منذ قديم الأزل عبر المساندة الدائمة للتنمية والتطوير وتحقيق الأمن والسلام والازدهار لمختلف شعوب المنطقة والعالم وذلك على مدى تاريخ السعودية ومنذ تأسيسها.

 

 

 

 

“حمى الله المملكة وحفظ شعبها وقياداتها من كل مكروه وسوء.”

 

 

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

 الجمعة ۲٧ صفر عام ١٤٤٤ هـ

23 / سبتمبر – أيلول / 2022 م
مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *