مناهضون

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز

مكتب الإعلام

أخبار الحركة

حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز تُهنئ هيئة علماء المسلمين في العراق بمناسبة الذكرى الـ 17 لتأسيسها

مناهضون

بعث ميثاق عبدالله رئيس المكتب السياسي لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، برقية تهنئة للدكتور الشيخ “مثني حارث الضاري” مسؤول القسم السياسي لهيئة علماء المسلمين بمناسبة مرور الذكرى الـ 17 لتأسيس هيئة علماء المسلمين في العراق.

وأعرب عبدالله باسمه وبالنيابة عن قيادات حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، عن أصدق التهاني والتمنيات للدكتور الشيخ “مثني الضاري” وكافة الأخوة في هيئة علماء المسلمين.

وثمن عبدالله، جهود الهيئة منذ بداية تأسيسها على يد الشيخ حارث الضاري رحمة الله عليه في عام 2003، مشيداً برفض الهيئة الدائم والمطلق للعملية السياسية المبنية على أساس المحاصصة الطائفية في العراق والتبعية لإيران.

وختم عبدالله قائلا: نحييكم تحية إجلال وإكبار بجميع صنوفكم، ونجزم أن التاريخ سيسجل أسماءكم بأحرف من نور، وسيخلد مواقفكم، ولن ننسى وقفاتكم المشرفة تجاه الأحواز وقضايا الأمة العادلة‬، سائلاً المولى عزوجل أن يعيد علينا هذه الذكرى العزيزة بالنصر المؤزر علي اعداء الأمة التاريخيين الفرس الغزاة وأعوانهم وعملاؤهم، وإن يتحرر العراق من دنس المحتلين.

 

وفيما يلي نص برقية التهنئة:

 

الإخوة في هيئة علماء المسلمين المحترمون

بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن رفاقي في حركة رواد النهضة لتحرير الأحواز، قيادة وكوادر أتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات للدكتور الشيخ مثني حارث الضاري مسؤول القسم السياسي لهيئة علماء المسلمين وكافة الأخوة في هيئة علماء المسلمين، بمناسبة الذكرى الـ 17 لتأسيس هيئة علماء المسلمين في العراق‬.

وإن هذه الذكرى فرصة نستحضر ونستذكر فيها جهود الهيئة منذ بداية تأسيسها على يد الشيخ حارث الضاري رحمة الله عليه، حتى الآن، وفي ذات الوقت يمكن ملاحظة بصماتها الواضحة في خنادق الثورة الوطنية العراقية لمواجهة الغزاة المحتلين، التى تكسرت دونها كلُّ طموحات أعداء العراق والعراقيين، ووقوفها في جبهة الرفض المطلق للعملية السياسية المبنية على أساس المحاصصة الطائفية والتبعية لإيران.

‫في الختام؛ نحييكم تحية إجلال وإكبار بجميع صنوفكم، ونجزم أن التاريخ سيسجل أسماءكم بأحرف من نور، وسيخلد مواقفكم، ولن ننسى وقفاتكم المشرفة تجاه الأحواز وقضايا الأمة العادلة‬، سائلاً المولى عزوجل أن يعيد علينا هذه الذكرى العزيزة بالنصر المؤزر علي اعداء الأمة التاريخيين الفرس الغزاة وأعوانهم وعملاؤهم، وإن يتحرر العراق من دنس المحتلين.

ميثاق عبدالله
رئيس المكتب السياسي لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز
٢١ من شهر شعبان عام ١٤٤١ هـ

١٤ / أبريل / ٢٠٢٠ م
مشاركة المقال

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *